اعزوفة لحن
ياهلا بكــ يازائرنا الكريم

تفضل وكون من منسووبينا الحلووين

علشان تستمع مع اسرتنا المتواضعة




 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شرطة القطيف تتمكن من ثلاثة شباب في قضية مقتل مواطن بطلق ناري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شواطىء الشوق
اعزوفي نشيط
اعزوفي نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 13/11/2008
المشاركات..~ : 142
ذكر المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: شرطة القطيف تتمكن من ثلاثة شباب في قضية مقتل مواطن بطلق ناري    الخميس 09 ديسمبر 2010, 1:51 pm

شرطة القطيف تتمكن من ثلاثة شباب في قضية مقتل مواطن بطلق ناري

القطيف - منير النمر:
تمكن فريق تحقيق خاص بقضية قتل شاب من إلقاء القبض على ثلاثة شبان أطلقوا عيارين ناريين على شاب فارق الحياة في وقت سابق في مستشفى القطيف المركزي، والفريق الذي أمر بتشكيله في شكل عاجل مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد الثبيتي أشرف عليه مدير شرطة محافظة القطيف المكلف العقيد عبدالله ال حديب.
وتعرض الشاب الذي فارق الحياة بعد ساعات عدة من إصابته بطلقتين إحداهما في الرأس، والأخرى في الأنف، وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: "إن الفريق تمكن من تحديد الجناة والكشف عن هويتهم، فيما تم تعقبهم ومتابعتهم والقبض عليهم جميعا وضبط السلاح المستخدم في القضية بما في ذلك السيارة التي كانت بحوزتهم ساعة وقوع الجريمة"، مشيرا إلى أن الفريق نجح في إلقاء القبض عليهم في وقت قياسي لم يتجاوز 32 ساعة من وقوع الحادث. وأضاف "تم إيقاف الجناة جميعا لاستكمال إجراءات التحقيق ومازال التحقيق جاريا في القضية".
وأشار الرقيطي إلى أن القضية اكتنفها الغموض في الساعات الأولى، مستدركا "بمواصلة البحث والتحري والتحقيق وجمع المعلومات اللازمة عن القضية وبتضافر الجهود الأمنية من البحث الجنائي والتحقيقات الكشف عن ملابسات القضية".
والقتل الذي صنف على أنه متعمد حصل في "حي الناصرة" التابع لمدينة القطيف، وأكد أطباء في مستشفى القطيف المركزي أن الشاب (33 عاما) وصل المستشفى في السادسة من مساء أول من أمس، وكانت حالته ميئوسا منها، كما أن الوفاة تحققت من الناحية الطبية فجرا، كما أصيب أخو ووالدة الشاب بانهيار عصبي حاد أدى لسقوطهما على الأرض صباح أمس، بيد أن تدخل قسم "علاقات المرضى" في المستشفى ساهم في تهدئة الأم وولدها المفجوعين، وتم تحويل الابن لتلقي العلاج النفسي الناجم عن الصدمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرطة القطيف تتمكن من ثلاثة شباب في قضية مقتل مواطن بطلق ناري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعزوفة لحن :: اعزوفة العــــامة :: ||\..الأخبار العامه..\||-
انتقل الى: